الصيادلة” تخاطب “الرئاسة” لتعديل قانون مزاولة المهنة
فيتو - أرسلت النقابة العامة للصيادلة اليوم الإثنين خطابًا إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي،تضمن مقترح بتعديلات ملحة وعاجلة على قانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955، بهدف المساهمة في القضاء على بعض الظواهر الضاره بصحة المواطن المصري كالأدوية المغشوشة والمهربة وظاهرة نقص الدواء واحتكاره من خلال تغليظ العقوبات المنصوص عليها بهذا القانون لردع المخالفين. من جانبه قال الدكتور هيثم عبدالعزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين وعضو مجلس نقابة الصيادلة، إن نقابة الصيادلة أعدت هذه التعديلات بالتعاون مع كل الجهات المعنية والخبراء في مجال الدواء، آملين أن ...29 أكتوبر 2014